×
آخر الأخبار
مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء"

اختطافات ومداهمات لمحلات الطباعة والتصميم بصنعاء على خلفية مظاهرات التضامن مع (الأغبري)

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 13 سبتمبر, 2020 - 07:28 مساءً

ضمن جرائمها المستمرة وإجراءاتها التعسفية بحق الناشطين، والتي تريد منها تكميم الأفواه في العاصمة صنعاء، اختطفت المليشيا اليوم الأحد 30 مدنياً، لمشاركتهم في تظاهرة طالبت بمحاكمة الشاب (عبدالله الأغبري) الذي قتلته عصابة بصرة بشعة يرجح تبعيتها للمليشيا بحسب مصادر.

 

وقال مصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن الأجهزة الأمنية للمليشيا اعتقلت 30 من الشاب المشاركين في مظاهرة التضامن مع الأغبري، متهمة إياهم بالتجسس والعمل لصالح التحالف العربي.

 

وأضاف أن البحث الجنائي التابع للحوثيين، اتهم الشباب المختطفين بالتجريض وتنفيذ خطط لإثارة العنف والفوضى.

 

ونفذت المليشيا حملة مداهمات على عدد من المحلات، خصوصا محلات الطباعة، والتصميم، وصادرت كل ما فيها من اللافتات والملصقات.

 

وخرجت الآلاف في عدد من شوارع العاصمة لمطالبة سلطات الحوثيين بتنفيذ حكم الإعدام على قتلة الشاب الأغبري، الذي قتل في غرفة ملحقة بإحدى محلات بيع (الجوالات) بشارع القيادة، وسط العاصمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير