×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

رداً على احتفالات اليمنيين الكبيرة بـ26 سبتمبر (الحوثية) تنشط في إقامة ندوات طائفية بمساجد صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 08:19 مساءً

نظراً للاحتفالات الشعبية البهيجة بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر، والتي كان لها وقعاً شديدا لدى قيادات المليشيا الحوثية، التي سارعت إلى أن تلقي خطابات باهتة في وسائل إعلامها.

 

موازاة إلى ذلك قامت المليشيا إلى إقامة ندوات طائفية تضليلية، في عدد من المساجد في أحياء العاصمة، فيها من تمجيد للإمامة وأفكارها الطائفية والتضليلية.

 

وفي المحاضرات الطائفية ركز محاضرو وخطباء المليشيا على شخصية يحيى الرسي، وغيره من الأئمة، ممن عرفوا بأفكارهم التضليلية، التي تشكل سببا في ثورة اليمنيين على حكم أسرة حميد الدين، التي كانت آخر نسخهم القبيحة.

 

وأجبرت المليشيا عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية في مديريات الأمانة على تحشيد المواطنين وإرغامهم على حضور هذه الندوات وسط عزوف ورفض شعبي واسع.

 

ويأتي تنظيم المليشيا لمثل هذه الندوات عن الرسي المعروف بالظلم وارتكابه المجازر بحق اليمنيين في هذا الوقت ما هو إلا استفزاز وتزوير للتاريخ ولتضليل جيل الثورة والجمهورية، الذي يحتفي اليوم بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً