×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

رداً على احتفالات اليمنيين الكبيرة بـ26 سبتمبر (الحوثية) تنشط في إقامة ندوات طائفية بمساجد صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 08:19 مساءً

نظراً للاحتفالات الشعبية البهيجة بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر، والتي كان لها وقعاً شديدا لدى قيادات المليشيا الحوثية، التي سارعت إلى أن تلقي خطابات باهتة في وسائل إعلامها.

 

موازاة إلى ذلك قامت المليشيا إلى إقامة ندوات طائفية تضليلية، في عدد من المساجد في أحياء العاصمة، فيها من تمجيد للإمامة وأفكارها الطائفية والتضليلية.

 

وفي المحاضرات الطائفية ركز محاضرو وخطباء المليشيا على شخصية يحيى الرسي، وغيره من الأئمة، ممن عرفوا بأفكارهم التضليلية، التي تشكل سببا في ثورة اليمنيين على حكم أسرة حميد الدين، التي كانت آخر نسخهم القبيحة.

 

وأجبرت المليشيا عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية في مديريات الأمانة على تحشيد المواطنين وإرغامهم على حضور هذه الندوات وسط عزوف ورفض شعبي واسع.

 

ويأتي تنظيم المليشيا لمثل هذه الندوات عن الرسي المعروف بالظلم وارتكابه المجازر بحق اليمنيين في هذا الوقت ما هو إلا استفزاز وتزوير للتاريخ ولتضليل جيل الثورة والجمهورية، الذي يحتفي اليوم بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير