×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

مليشيا الحوثي تحول مسجداً في صنعاء إلى مقيل للقات ومسكن لمسلحيها

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020 - 04:47 مساءً

ضمن استهدافها لدور العبادة وحرية التعبد، حولت مليشيات الحوثي مسجداً في صنعاء الى مقيل للقات ومسكن لمسلحيها.

 

وأفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي حولت مسجد  الخليل في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء الى مقيل للقات ومسكن لمسلحيها بعد احتلاله.

 

وقالت المصادر إن المليشيات تمنع الصلاة في المسجد منذ احتلاله وتعطيل عمل مركز تحفيظ القرآن الكريم التابع له.

 

ومنذ الانقلاب تواصل مليشيات الحوثي حملات تضييق على حريات التعبد واعتداءات مستمرة على دور العبادة وقامت بتفجير واحتلال مئات المساجد ودور القرآن الكريم وتحويل غالبيتها الى مراكز للتعبئة الطائفية.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً