×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مقتل طفل وإصابة والدته بانفجار عبوة ناسفة في مقلب للقمامة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020 - 05:19 مساءً

قتل طفلٌ واصيبت والدته بجروح بالغة، اثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة في مقلب للقمامة بمنطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، في ظل فوضى أمنية مستمرة.

 

وذكر سكان إن الطفل يوسف عفيف الجعفري (12 عام) قتل واصيبت والدته (30 عاما) جراء انفجار عبوة ناسفة في مقلب للقمامة بمنطقة حزيز بالطريق المؤدية باتجاه منطقة ارتل جنوبي العاصمة صنعاء.

 

وأشارت المصادر أن العبوة الناسفة انفجرت اثناء ماكان الطفل يرافق والدته التي قامت برمي “كيس قمامة” الى مقلب القمامة.

 

ولفتت المصادر الى أن والدة الطفل إصابتها بالغة ونقلها مواطنون الى غرفة العناية المركزة بمستشفى 48 القريب من المنطقة.

 

وتشهد العاصمة صنعاء فوضى أمنية ومسلسل مستمر من الجرائم والانتهاكات في ظل سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً