×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

مقتل طفل وإصابة والدته بانفجار عبوة ناسفة في مقلب للقمامة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020 - 05:19 مساءً

قتل طفلٌ واصيبت والدته بجروح بالغة، اثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة في مقلب للقمامة بمنطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، في ظل فوضى أمنية مستمرة.

 

وذكر سكان إن الطفل يوسف عفيف الجعفري (12 عام) قتل واصيبت والدته (30 عاما) جراء انفجار عبوة ناسفة في مقلب للقمامة بمنطقة حزيز بالطريق المؤدية باتجاه منطقة ارتل جنوبي العاصمة صنعاء.

 

وأشارت المصادر أن العبوة الناسفة انفجرت اثناء ماكان الطفل يرافق والدته التي قامت برمي “كيس قمامة” الى مقلب القمامة.

 

ولفتت المصادر الى أن والدة الطفل إصابتها بالغة ونقلها مواطنون الى غرفة العناية المركزة بمستشفى 48 القريب من المنطقة.

 

وتشهد العاصمة صنعاء فوضى أمنية ومسلسل مستمر من الجرائم والانتهاكات في ظل سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً