×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

بعد وصول الجيش إلى مشارف الحزم.. قيادات حوثية تفر بعائلاتها إلى العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 07 أكتوبر, 2020 - 11:22 مساءً

شهدت مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف فراراُ لقيادات من المليشيا الحوثية وإخلائهم لمنازلهم بصورة كبيرة، بعد وصول قوات الجيش إلى مشارف المدينة، وتحقيقها انتصارات كبيرة شرق وشمال المحافظة.

 

وأكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" أن العشرات من قيادات المليشيا وصلت العاصمة صنعاء عصر اليوم الأربعاء مع "أسرهم"، بعد أن وصلت قوات الجيش إلى أول التجمعات السكنية القريبة من المدينة.

 

وأشار أن القيادات الحوثية عملت على نهب مؤسسات ومباني الدولة في المدينة، إضافة إلى نهب ممتلكات مواطنين قبل فرارهم، مع أنهم نجوا بأنفسهم وأقربائهم، تاركين من تغرر بهم إلى مصيرهم.

 

وحقق الجيش الوطني المسنود بالمقاومة وتحالف دعم الشرعية انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين استعاد من خلالها مواقع مهمة أبرزها معسكر الخنجر الاستراتيجية، ومواقع أخرى في جبهة المرازيق شرق المحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً