×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

بعد وصول الجيش إلى مشارف الحزم.. قيادات حوثية تفر بعائلاتها إلى العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 07 أكتوبر, 2020 - 11:22 مساءً

شهدت مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف فراراُ لقيادات من المليشيا الحوثية وإخلائهم لمنازلهم بصورة كبيرة، بعد وصول قوات الجيش إلى مشارف المدينة، وتحقيقها انتصارات كبيرة شرق وشمال المحافظة.

 

وأكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" أن العشرات من قيادات المليشيا وصلت العاصمة صنعاء عصر اليوم الأربعاء مع "أسرهم"، بعد أن وصلت قوات الجيش إلى أول التجمعات السكنية القريبة من المدينة.

 

وأشار أن القيادات الحوثية عملت على نهب مؤسسات ومباني الدولة في المدينة، إضافة إلى نهب ممتلكات مواطنين قبل فرارهم، مع أنهم نجوا بأنفسهم وأقربائهم، تاركين من تغرر بهم إلى مصيرهم.

 

وحقق الجيش الوطني المسنود بالمقاومة وتحالف دعم الشرعية انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين استعاد من خلالها مواقع مهمة أبرزها معسكر الخنجر الاستراتيجية، ومواقع أخرى في جبهة المرازيق شرق المحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً