×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

بعد أن نعتهم بالجبناء.. مصلون يطردون خطيباً حوثياً في مسجد "هائل" بصنعاء (فيديو)

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 - 10:36 مساءً

يوماً بعد آخر تتعالى أصوات الرفض لمليشيا الحوثي وخطابها الطائفي في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى التي ترزح تحت سلطة الانقلاب.

 

وشهد اليوم الجمعة (جامع هائل)، أحد أكبر مساجد العاصمة صنعاء أثناء خطبة الجمعة احتجاجاً واسعاً من قبل المواطنين، على الخطيب الحوثي، المفروض من قبل المليشيا.

 

وقال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن جميع المصلين انتفضوا في وجه الخطيب الحوثي، بعد نعته لهم بالجبناء، لعزفهم من المشاركة في القتال معهم حد قوله.

 

وأكد أن المصلين زاد غضبهم أكثر بعد أن شرع الخطيب بسب صحابة رسول الله والطعن فيهم.

 

وحصل "العاصمة أونلاين" على مقطع فيديو لاحتجاج المصلين، والذين نجحوا لإنزال الخطيب من منبر المسجد ولم يسمحوا له بإكمال الخطبة، ليتم طرده.

 

ويظهر الفيديو أصواتاً صارخة للمصلين وهم يرددون: (ثورة.. خربتوا البلاد.. أكلتوا العباد.. اطردوه).

 

وتستغل مليشيا الحوثي المساجد للتعبئة والتحشيد والتغرير، من خلال فرض خطبائها، غير المرغوب بهم عند غالبية الناس، وما زاد من حجم رفضهم لهم لاستخدامهم الخطاب الاستعلائي والطائفي، وسب الرموز الإسلامية.

 

 

مصلون في جامع هائل بالعاصمة صنعاء ينتفضون ضد الخطيب الحوثي ويطردونه من المنبر بعد وصفهم ب(الجبناء) وعدم مشاركتهم في...

Posted by ‎العاصمة اونلاين Alasimaonline‎ on Friday, October 9, 2020

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً