×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مليشيا الحوثي تهدم سور مسجداً في صنعاء وتسطو على أرضٍ تتبعه

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 10 أكتوبر, 2020 - 10:42 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران مؤخراً على هدم سور مسجد الفردوس في العاصمة صنعاء والسطو عليه بقوة السلاح.

 

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي قامت بهدم سور مسجد الفردوس في حي شعوب وسط العاصمة صنعاء، والسطو على باحة المسجد والاعتداء عليها باعتبارها أرضٍ موقوفة للمسجد.

 

وكانت المليشيات استولت في وقت سابق على مسجد الفردوس الذي يعد من أكبر مساجد صنعاء وحولته الى مقراً لمسلحيها ومخزن للأسلحة كما أحتلت توابع المسجد وألغت مركزا لتحفيظ القرآن الكريم يتبع المسجد.

 

وفي ذات الصعيد، ناشد الشيخ محمد عبدالولي الشعراني "مؤسس مسجد ومجمع الفردوس الخيري" ، المنظمات ونشطاء حقوق الانسان والإعلاميين والوجهاء والمصلين، التصدي لممارسات مليشيات الحوثي وتحويل القضية إلى قضية رأي عام.

 

وأكد في تصريح لـ"العاصمة أونلاين" إن السطو على صرح المسجد وأوقافه وأي استحداثات فيها يعتبر باطلا ولا قيمة له، محملاً المليشيات المسئولية الكاملة تجاه مايحصل في المسجد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير