×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 08:53 مساءً

اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية بدفن 232 جثة، في أمانة العاصمة صنعاء ومحافظتي ذمار والحديدة.

 

وزعمت مليشيا الحوثي أن هذه الجثث مجهولة الهوية، غير أن هناك شكوكاً حول هذه الجثث لا سيما مع تصفية المليشيا للمئات من معارضيها في داخل وخارج السجون.

 

وأعلنت ميليشيا الحوثي اليوم الإثنين، عن دفن 35 جثة مجهولة الهوية كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى ذمار العام منذ ما يزيد عن خمس سنوات.

 

وذكرت وكالة الأنباء "سبأ" بنسختها الحوثية أن من سمته مكتب النائب العام دشن المرحلة الرابعة، من دفن الجثث مجهولة الهوية.. مضيفة أن بعض هذه الجثث تعثر دفنها سابقاً.

 

وكانت ميليشيا الحوثي قد أعلنت في مارس الماضي البدء بدفن 715 جثة مجهولة الهوية في مستشفيات المحافظات الخاضعة لسيطرتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً