×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 09:27 مساءً

شيعت المليشيا الحوثية اثنين من عناصرها المهمة في العاصمة صنعاء، قتلا في مواجهات مع الجيش والمقاومة، دون ذكر مكان مقتلهما.

 

وأقامت المليشيا أمس الأحد مراسم التشييع، انطلاقا من جامع الصالح، جنوب العاصمة، بحسب مصدر محلي أكد أن المراسم صاحبتها حراسة مشددة.

 

وقال المصدر إن العنصرين، تسند لهما المليشيا مهاماً قيادية ضمن حربها على اليمنيين، وهما المنتحل رتبة نقيب أحمد محمد الحماطي والمنتحل رتبة ملازم فايز سلمان الحضوري.

 

وشيعت المليشيا العشرات من قياداتها المهمة في الأسابيع الماضية، ممن لقوا مصرعهم في جبهات مأرب والجوف وشرق صنعاء والضالع.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً