×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

حالة توتر واشتباكات بينية في شارع العدل على خلفية احتجاز قيادي حوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 - 09:56 مساءً

أدى احتجاز المليشيا الحوثية لأحد قيادتها في فرع البحث الجنائي الخاضع لها في شارع العدل وسط العاصمة صنعاء إلى حالة توتر وتبادل لإطلاق نار بين مسلحى المليشيا.

 

وقال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن شارع العدل شهد اليوم الثلاثاء إطلاق نار كثيف بين مسلحين حوثين، أرادوا إخراج القيادي الحوثي المدعو "حمزة الجرادي" من مبنى للبحث الجنائي، والذي تم احتجازه فيه قبل أيام على خلفية هجوم مسلح على منزل قاض.

 

 وأكد أن المسلحين انتشروا في جنبات مبنى البحث الجنائي، وأعقب الانتشار تبادل لإطلاق النار مع حراسة المبنى وآخرين من المليشيا الحوثية.

 

واتهمت المليشيا الجرادي بأنه نفذ هجوما مسلحا على منزل القاضي "المدعو عبدالله الأسطى" الأسبوع الماضي، والذي تضامن معه قضاة وأعضاء نيابة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً