×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

حالة توتر واشتباكات بينية في شارع العدل على خلفية احتجاز قيادي حوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 - 09:56 مساءً

أدى احتجاز المليشيا الحوثية لأحد قيادتها في فرع البحث الجنائي الخاضع لها في شارع العدل وسط العاصمة صنعاء إلى حالة توتر وتبادل لإطلاق نار بين مسلحى المليشيا.

 

وقال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن شارع العدل شهد اليوم الثلاثاء إطلاق نار كثيف بين مسلحين حوثين، أرادوا إخراج القيادي الحوثي المدعو "حمزة الجرادي" من مبنى للبحث الجنائي، والذي تم احتجازه فيه قبل أيام على خلفية هجوم مسلح على منزل قاض.

 

 وأكد أن المسلحين انتشروا في جنبات مبنى البحث الجنائي، وأعقب الانتشار تبادل لإطلاق النار مع حراسة المبنى وآخرين من المليشيا الحوثية.

 

واتهمت المليشيا الجرادي بأنه نفذ هجوما مسلحا على منزل القاضي "المدعو عبدالله الأسطى" الأسبوع الماضي، والذي تضامن معه قضاة وأعضاء نيابة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً