×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

إقتحامات وإغلاق.. تعسفات حوثية تطال مدارس أهلية بعد رفضها دفع إتاوات

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 11:00 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران على إغلاق مدرسة أهلية في العاصمة صنعاء بعد رفضها دفع إتاوات باهظة بحجة دعم تكاليف فعاليات "المولد النبوي".

 

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن أطقم تابعة لمليشيات الحوثي داهمت مدرسة الحكمة الأهلية في بني الحارث شمال العاصمة صنعاء، وباشرت إغلاقها بقوة السلاح بحجة سحب الترخيص.

 

وبحسب مصدر مقرب من إدارة المدرسة، فإن اقتحام المليشيات لحرم المدرسة وإغلاقها تعسفياً يأتي بعد أسبوع من رفض الإدارة دفع اتاوات للجنة من المسلحين الحوثيين بحجة دعم الاحتفال بالمولد النبوي في سياق جبايات طالت كل القطاعات بمافيها المدارس الأهلية.

 

وبحسب المصادر فإن حملات إغلاق وتعسف ستطال عدد من المدارس الأخرى التي لم تدفع اتاوات للمليشيات، ومن المتوقع ان يجري احتجاز مدراء هذه المدارس لمساومتهم على دفع أموال مقابل الإفراج عنهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير