×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

حريق هائل يلتهم مستودعاً للمفروشات وسط صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 06 نوفمبر, 2020 - 07:47 مساءً

نشب حريق هائل في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، في مستودعاً لتخزين المفروشات والآثاث المنزل في حي شميلة وسط العاصمة صنعاء.

 

وتداول نشطاء تسجيل مصور للحريق الذي قالوا أنه التهم "مستودع الامبراطور للمفروشات، أحد أكبر المراكز التجارية في شميلة".

 

وتسبب الحريق الهائل في خسائر كبيرة بالممتلكات وسط أنباء عن تسبب كميات من الوقود المحتكر والمخزن في إحدى زوايا المستودع باشتعال الحريق.

 

وتزايدت حوادث الحريق في صنعاء والتي عادة مايتسبب بها تخزين قيادات المليشيات الحوثية الوقود المحتكر وسط الأحياء والأسواق الشعبية، لبيعها في السواق السوداء في ظل أزمة خانقة منذ عدة أشهر.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير