×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

أدخلت أغلبهن في نوبة بكاء.. اشتباكات بينية "تفزع" طالبات مدرسة للبنات وسط صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 09 نوفمبر, 2020 - 08:09 مساءً

تحول مساء يوم دراسي في إحدى مدارس "البنات" في العاصمة صنعاء، في الفترة المسائية، إلى مشهد من الخوف والفزع والبكاء أوساط الطالبات، بعد أن وصلت إلى ساحة المدرسة آثار اشتباكات ومعركة بينية بين مسلحين، يتبعون مليشيا الحوثي.

 

ووصفت إحدى الطالبات في مدرسة صلاح الدين للبنات، والواقعة في شارع 16، لـ "العاصمة أونلاين" ما حدث بأنه كان مفزعاً للجميع، بعد أن بدأن يسمعون أصوات الرصاص في جوار المدرسة حتى حدث انفجار قوي، أدخل أغلبهن في نوبات بكاء لم تتوقف اختلطت بأصوات طلبهن للنجدة.

 

وأشارت أن الانفجار كان في جوار المدرسة، بعد أن رمى أحد المسلحين قنبلة، أحدثت دوياً كبيراً، صاحبه اختلاط أصوات الهاربين من المواطنين، ممن كانوا في قرب مكان الاشتباكات.

 

وأضافت كان توقيت رمي القنبلة في الساعة الواحدة، يوم أمس الأحد مع بدء الحصة الأولى، ولم ينفع محاولة تهدئة المعلمات للطالبات، مما تسبب بالإرباك أكثر، إذ لم تتوقف الاشتباكات إلا بعد دقائق كانت من أصعب الدقائق التي مرت على جميع من كان في المدرسة.

 

وأكدت مصادر متطابقة أن الاشتباكات حدثت بسبب خلاف بين أسرتين، وأدت إلى مقتل 3 مواطنين، منهم طفلة، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح متفاوتة.

 

وأشارت إلى أن أغلب الإصابات تسببت بها القنبلة، التي ألقاها أحد المسلحين، والتي أحدثت حالة الرعب الكبيرة في الحي الذي تقع فيه المدرسة.

 

ويهمين مشهد الفوضى الأمنية على أحياء العاصمة صنعاء، والتي تتمثل في حالات الاقتتال البيني والسطو والسرقة والنهب، إضافة إلى انتشار مسلحي المليشيا الحوثية، التي تعيش على جلب الجبايات والإتاوات، مستخدمة كل وسائل القوة في ذلك، وبينها السلاح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً