×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

عائد من جبهات القتال.. مسلح حوثي "يقتل" طبيباً في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 11:08 مساءً

 أقدم أحد العناصر الحوثية، العائدة من جبهات القتال مع المليشيا على قتل مواطناً يعمل طبيباً في أحد مشافي العاصمة صنعاء.

 

وأكد مصدر مقرب من أسرة الطبيب بشير عسكر منصور بأنه قتل مساء أمس الجمعة عمداً على يد المدعو عماد حيدر الخضمي، وهو أحد عناصر المليشيا، المعروف بمشاركته في جبهات القتال مع الحوثيين.

 

وأفاد أن سبب القتل كان خلافاً بسيطاً بين أطفالهما، وأثناء خروج المجنى عليه الطبيب بشير للتفاهم، بادره المسلح الحوثي بإطلاق الرصاص ليرديه قتيلاً على الفور.

 

ولقيت الحادثة استنكاراً وتنديداً من معارف الطبيب ومن أبناء مديرية السودة التابعة لمحافظة عمران، كون المجنى عليه ينتمي إليها، ويعمل في مستشفى يوني ماكس بصنعاء، والمستشفى الاستشاري بعمران.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً