×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

أسرة موالية للمليشيا تستولي على أرض مخصصة لبناء مدرسة وجامع في بني الحارث بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 03 ديسمبر, 2020 - 09:50 مساءً

شكا مواطنون في مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء، من استيلاء إحدى الأسر الموالية للمليشيا الحوثية، على شوارع ومساحات أرض خاصة ببناء مسجد وجامع بقوة السلاح ودون أي وجه حق.

 

وحصل "العاصمة أونلاين" على وثيقة شكوى موقعة من مواطنين، تؤكد اعتداء المدعو عماد محمد لطف السرحي وإخوانه على الشوارع والمساحات الخدمية المقررة في الحي وفق مخطط وحدة جوار 737، وبدئهم البناء عليها وفصل الشوارع والحارات والبيوت عن بعضها.

 

وقال أهالي حي شعبان وحارة الوحدة وماجل الزرقة والعقر والغول الخارجي الكائنة غربي مدينة الروضة، خلف المستشفى السعودي الألماني بمديرية بني الحارث، بأن المدعو السرحي وإخوانه وعصابة مسلحة تابعة لهم قاموا بتسوير مساحات الأرض المخصصة لبناء مدرسة وجامع ضمن وحدة الجوار وهي المدرسة الوحيدة في المنطقة.

 

وأضافوا أن العصابة رفضت التعاطي معهم، رافضين أوامر النيابة والتكليف بالحضور والضبط، والتي صدرت من النيابات والمحاكم، ومن مكتب الأشغال في المديرية.

 

وتتوزع القيادات والأسر الحوثية أراضي الدولة والوقف وتعمل على الاستيلاء عليها وتسويرها، في مخطط حوثي كبير يسعى إلى السيطرة على أكبر قدر من مساحة العاصمة العاصمة صنعاء وضواحيها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير