×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

أزمة وقود وانتعاش جديد للأسواق السوداء في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 06:32 مساءً

تجددت أزمة مشتقات نفطية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية مع انتعاش للأسواق السوداء التي تديرها قيادات نافذة في الجماعة.

 

وقال مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" إن طوابير السيارات أمام محطات الوقود عاودت مجدداً في العاصمة صنعاء صباح اليوم الأربعاء، مع شحة في الكميات لدى المحطات وانتعاش جديد للأسواق السوداء التي تبيع البنزين والديزل بأسعار قياسية.

 

وأوضحوا إن سعر جالونة البنزين عبوة 20 لتر تخطت 12 ألف ريال في الأسواق السوداء التي تنتشر المئات منها على امتداد الشوارع ومداخل العاصمة.

 

ويأتي هذا بعد اسبوعين من دخول عدة سفن نفطية عبر ميناء الحديدة الى مناطق سيطرة المليشيات، بالإضافة لتدفق مقطورات الوقود باستمرار من مناطق الشرعية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً