×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

مسلحون حوثيون يعتدون على شاب بصنعاء وأبناء منطقته غاضبون.. نأخذ حقه بطريقتنا

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 25 ديسمبر, 2020 - 04:36 مساءً

تعرض شاب ينتمي إلى محافظة ريمة، للضرب المبرح وإطلاق النار عليه، ورميه في أحد شوارع العاصمة صنعاء، وهو مضرج بدمائه.

 

وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب " يزيد نصر الواحدي" أن عصابة مسلحة، مكونة من أربعة أشخاص اعتدت عليه، أمس الأول بالضرب العنيف ومن ثم قامت باختطافه وإطلاق النار عليه، ورميه بوضح النهار على قارعة أحد الشوارع.

 

وأضاف أن الشاب يزيد أصيب بقدمه، بطلق ناري وتظهر على جسمه آثار الضرب الذي تعرض له من قبل العصابة المسلحة.

 

وقال إن جمع من أبناء مديرية مزهر التابعة لمحافظة ريمة، نفذ وقفة احتجاجية أمس الخميس أمام قسم ذي يزن شارع (45) بالعاصمة صنعاء، على خلفية الاعتداء، الذي طال يزيد نصر، الذي يعد أحد أبناء المديرية.

 

وأكد المحتجون بأن الجناة معروفون وإذا لم يتم القبض عليهم من قبل أجهزة المليشيا الحوثية، بأنه سيلجون إلى أخذ أحقهم بطريقتهم، وأنهم مستعدون لأي طارئ.

 

وطالب المحتجون أبناء محافظة ريمة القاطنين في العاصمة صنعاء، إلى مساعدتهم في القضية، التي هي قضية المحافظة كلها، داعين إلى "النكف" حسب العرف القبلي للضغط على المليشيا في القبض على الجناة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً