×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

غليان في (طب الأسنان) بجامعة صنعاء بعد طرد المليشيا لـ "معيدي" الكلية

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 26 يناير, 2021 - 10:21 مساءً

تشهد كلية طب الأسنان، بجامعة صنعاء إضراباً عن العمل واحتجاجات تضامنية من قبل الطلاب بعد إقدام المدعو محمد القاسم المعين من قبل المليشيا الحوثية رئيساً لجامعة صنعاء، على طرد معيدي الكلية بعد إضرابهم من العمل، ومطالبتهم لصرف مستحقاتهم.

 

وأكد طلاب لـ "العاصمة أونلاين" قيام القيادي الحوثي محمد القاسم على طرد المعيدين بصورة مهينة لمطالبتهم برواتبهم المصادرة من قبل المليشيا منذ تسعة أشهر.

 

وأضافوا أن عميد الكلية محسن الحمزي قدم استقالته من منصبه احتجاجاً على تعسفات المدعو القاسم، وطرده للمعيدين، حيث أن بعضهم يعمل في الكلية منذ سنوات.

 

وأفاد الطلاب بأن سيستمرون في تضامنهم مع "المعيدين" وعمادة الكلية، مطالبين الجامعة بالاعتذار، أو سيكون هناك تصعيد بإقامة وقفات تضامنية.

 

وتدير المليشيا الحوثية جامعة صنعاء بقبضة أمنية، متخذة منها مصدراً للربح، من خلال التعليم الموازي، في الوقت الذي لا تدفع فيه مستحقات الأكاديميين من دكاترة ومساعدين ومدرسين ومعيدين وموظفين، إلا إذا كانوا من المؤيدين لها ولانقلابها.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً