×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

حملة اختطافات حوثية تطال 50 موظفاً بقطاع التربية والتعليم في صنعاء "تفاصيل"

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 01 فبراير, 2021 - 04:20 مساءً

شنت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، أمس الأحد، حملة اختطافات طالت 50 موظفاً بديوان وزارة التربية والتعليم التي تسيطر عليها بصنعاء.

 

وأكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات الحوثية اختطفت 50 موظفاً من ديوان عام وزارة التربية والتعليم الخاضعة لسيطرة الجماعة بصنعاء.

 

وقال المصدر إن الاختطافات الحوثية جاءت بذريعة اختفاء أجهزة تخزين بيانات "هاردات" تابعة للمليشيات.

 

وأوضح المصدر إن من بين المختطفين( جمال غيلان ، عبده النجاشي،  عبدالكريم الجنداري) والأخير كانت المليشيات استبعدته في وقتٍ سابق من منصبه كوكيل وزارة وتعيين قيادي حوثي بدلاً عنه.

 

وتواصل مليشيات الحوثي استغلال سيطرتها على مؤسسات الدولة في صنعاء ومناطق سيطرتها، لحوثنتها وإقصاء الكوادر والموظفين من غير المؤيدين لأفكارها الطائفية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً