×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

تصاعد تعسفات "الحوثية" في ملف العقارات والأراضي الى منع البناء وفرض غرامات

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 07 فبراير, 2021 - 04:39 مساءً

منعت مليشيات الحوثي الإرهابية مؤخراً، المواطنين في صنعاء من أي أعمال بناء أو تشطيبات لعقاراتهم وأراضيهم الخاصة وفرضت غرامات باهظة على أي أعمال بناء وإنشاءات بذريعة "مخالفات"

 

وأكد مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقرت مؤخراً منع أي أعمال بناء وانشاءات في العقارات والأراضي الخاصة بمواطنين، وأرسلت دوريات مسلحة لاحتجاز أي مواطن ينفذ أعمال بناء وأجبرتهم على تجميد العمل ودفع غرامات باهظة بذريعة ارتكاب مخالفات.

 

وقال المواطن "س.ع" إنه بينما يبدأ تشطيبات في عمارته الخاصة التي بناها منذ فترة، إذا بجاره المنتسب للحوثيين أبلغ عنه المليشيات التي بدورها أرسلت طقم واحتجزته مع العاملين، مؤكداً إن الجماعة أجبرته على دفع غرامة تصل الى مليون ريال، وإجباره وتجميد أي أعمال.

 

وتشمل هذه التعسفات استمرار منع بيع وشراء الأراضي والعقارات، ومنع البناء في الأراضي التي جرى شرائها في وقت سابق.

 

ومنذ مطلع العام الماضي 2020، أقرت مليشيات الحوثي منع بيع وشراء الأراضي والعقارات وشنت على خلفية ذلك حملة اختطافات لعشرات الأمناء الشرعيين وأقرت اجراءات جديدة تضمن تحكمها الكامل بالعملية.

 

ومضت الجماعة مؤخراً أبعد من ذلك، للاستحواذ على سوق الأراضي والعقارات، بما في ذلك تعيين قيادي من عائلة زعيم المليشيات يدعى عبدالمجيد الحوثي، خلال الأسبوع الماضي، رئيسا لما يسمى بهيئة الأوقاف المستحدثة بعد أيام فترة وجيزة من تنصيب المدعو محمد علي الحوثي نفسه رئيسا لمايسمى بالهيئة العدلية.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير