×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

تدفق كثيف ومستمر للجثث.. المليشيات توزع عشرات التوابيت الخضراء على أحياء صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 13 فبراير, 2021 - 07:45 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء تشييع العشرات من قتلاها على دفعات متوالية، جراء احتدام المعارك في جبهات مأرب والجوف وسقوط عدد كبير من قتلى المليشيات خلال الساعات الأخيرة.

 

وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وزعت عشرات التوابيت الخضراء المملوءة بالجثث لتشييعها في عدة أحياء بأمانة العاصمة صنعاء، للتخفيف على أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى في عدة مشافي بعد تكدس المزيد من الجثث القادمة من جبهات مأرب.

 

وخلال 24 ساعة الماضية، اعترف إعلام مليشيات الحوثي بمصرع (23) قيادياً ميدانياً ينتحلون رتباً رفيعة تبدأ بالعقيد وتنتهي بالملازم، بخلاف عدد كبير وغير محدد من القتلى من العناصر من غير الصف القيادي.

 

وقال ممرضون في مستشفى الثورة العام الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي، إن الجماعة لجأت لإحتجاز المواطنين من الشوارع وجلبهم مع بعض السجناء الى المستشفى للتبرع بالدم جراء التدفق المستمر للجرحى والقتلى العائدين من جبهات مأرب.

 

ومساء أمس الجمعة،  أكدت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً معاكساً على مواقع المليشيات الحوثي في جبهات الكسارة ومدغل وصرواح محاور بجبهات مأرب الشمالية والغربية، وأوقعت فيهم عشرات القتلى والجرحى، بعد القضاء على اندفاعة هجومية شنتها المليشيات على مدى خمسة ايام وانتهت الى هزيمة ساحقة للجماعة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير