×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تجمهر قبلي مسلح وسط صنعاء وأجواء توتر عقب مقتل 5 من عائلة واحدة برصاص مشرف حوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 فبراير, 2021 - 06:13 مساءً

أقدم مسلحون حوثين مغرب أمس الجمعة، على قتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال في حي الروضة بصنعاء، في ظل فوضى أمنية مستمرة.

 

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف حوثي من بني الحارث أقدم مع مجموعته المسلحة على اقتحام منزل علي راجح ابو نشطان في منطقة الروضة وسط صنعاء، والذي ينتمي لمديرية أرحب، وقام بقتله مع زوجته وثلاثة آخرين من أفراد العائلة.

 

وقال المصدر إن الحادثة وقعت اثر صراعات على أراضي، وتأتي ضمن الفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء في ظل سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

 

وسارع وجهاء قبيلة أرحب صباح اليوم للاحتشاد الى شارع المطار وسط صنعاء طلباً للثأر ووجهوا لأبناء قبيلتهم دعوة للنكف القبلي والتجمهر المسلح.

 

وتخيّم في الأثناء أجواء توتر وخلافات متبادلة بين قيادات مليشيات الحوثي قد تقود بحسب مراقبين لصراع مسلح وسط صنعاء.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً