×
آخر الأخبار
"اختطافات وعنف جنسي".. مجلس الأمن يدرج قيادي حوثي في قائمة العقوبات على خلفية انتهاكات بحق النساء الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية

تجمهر قبلي مسلح وسط صنعاء وأجواء توتر عقب مقتل 5 من عائلة واحدة برصاص مشرف حوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 فبراير, 2021 - 06:13 مساءً

أقدم مسلحون حوثين مغرب أمس الجمعة، على قتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال في حي الروضة بصنعاء، في ظل فوضى أمنية مستمرة.

 

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف حوثي من بني الحارث أقدم مع مجموعته المسلحة على اقتحام منزل علي راجح ابو نشطان في منطقة الروضة وسط صنعاء، والذي ينتمي لمديرية أرحب، وقام بقتله مع زوجته وثلاثة آخرين من أفراد العائلة.

 

وقال المصدر إن الحادثة وقعت اثر صراعات على أراضي، وتأتي ضمن الفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء في ظل سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

 

وسارع وجهاء قبيلة أرحب صباح اليوم للاحتشاد الى شارع المطار وسط صنعاء طلباً للثأر ووجهوا لأبناء قبيلتهم دعوة للنكف القبلي والتجمهر المسلح.

 

وتخيّم في الأثناء أجواء توتر وخلافات متبادلة بين قيادات مليشيات الحوثي قد تقود بحسب مراقبين لصراع مسلح وسط صنعاء.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً