×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

تجمهر قبلي مسلح وسط صنعاء وأجواء توتر عقب مقتل 5 من عائلة واحدة برصاص مشرف حوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 فبراير, 2021 - 06:13 مساءً

أقدم مسلحون حوثين مغرب أمس الجمعة، على قتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال في حي الروضة بصنعاء، في ظل فوضى أمنية مستمرة.

 

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف حوثي من بني الحارث أقدم مع مجموعته المسلحة على اقتحام منزل علي راجح ابو نشطان في منطقة الروضة وسط صنعاء، والذي ينتمي لمديرية أرحب، وقام بقتله مع زوجته وثلاثة آخرين من أفراد العائلة.

 

وقال المصدر إن الحادثة وقعت اثر صراعات على أراضي، وتأتي ضمن الفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء في ظل سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

 

وسارع وجهاء قبيلة أرحب صباح اليوم للاحتشاد الى شارع المطار وسط صنعاء طلباً للثأر ووجهوا لأبناء قبيلتهم دعوة للنكف القبلي والتجمهر المسلح.

 

وتخيّم في الأثناء أجواء توتر وخلافات متبادلة بين قيادات مليشيات الحوثي قد تقود بحسب مراقبين لصراع مسلح وسط صنعاء.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً