×
آخر الأخبار
الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته

التشييع بالقوة.. (الحوثية) تلجأ إلى المدارس لتشييع أحد قادتها وطلاب يرفضون  

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 فبراير, 2021 - 09:23 مساءً

أعلمت مصادر خاصة "العاصمة أونلاين" بأن طلاب عدد من المدارس في العاصمة صنعاء، قابلوا أوامر للمليشيا بإخراجهم لتشييع أحد القيادات التابعة لهم، بالرفض والهروب إلى منازلهم بعد محاولات لإخراجهم بالقوة.

 

وأكدت المصادر أن المليشيا الحوثية حشدت قبل أيام من أجل تشييع "سهل بن عقيل" مفتي محافظة تعز، والتابع لها، لإظهار واستعراض شعبيتها، وأن المشيعين خرجوا بأنفسهم.

 

وأضافت أن من المدارس التي أخرجت المليشيا طلابها، مدرسة نشوان الحميري، الكائنة في صنعاء القديمة، وأن أغلب الطلاب خرجوا ضمن جموع التشييع ولا يدرون من هو الذي سيتم "دفنه".

 

وقالت إن طلاب مدارس أخرى قوبلت أوامر القيادات الحوثية بالرفض، والاستهزاء من قبل عدد من الطلاب، كونهم لا يعرفون من هو الميت ولم يسمعوا به.

 

وتوفي الأسبوع الماضي في صنعاء سهل بن عقيل، الذي وقف مع المليشيا الحوثية إبان انقلابها، وبدء حربها على محافظة تعز، والتي استهدفتها بمختلف الأسلحة الثقيلة حينها، والتي سقط على إثرها آلاف الضحايا من المدنيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً