×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

بعد يومين من مقتل "أبو نشطان".. مقتل شيخ قبلي وسط صنعاء برصاص عصابة مسلحة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 06:15 مساءً

أقدمت عصابة مسلحة وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية، أمس الأثنين، على قتل أحد مشائخ محافظة عمران، بعد يومين من مقتل أحد مشائخ أرحب برصاص مشرف حوثي، في ظل فوضى أمنية متواصلة.

 

وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن عصابة مسلحة أقدمت أمس الأثنين، على قتل الشيخ مهلهل أحمد حسن ضبعان أحد مشائخ بيت ضبعان عزلة مرهبة بمديرية سفيان محافظة عمران، بالقرب من المنطقة التي قتل فيها الشيخ ابو نشطان برصاص مشرف حوثي الجمعة الماضية.

 

وأضافت المصادر أن العصابة المسلحة باشرت الشيخ مهلهل بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه  بأسلحة كلاشنكوف في خط المطار شمال العاصمة صنعاء، قبل أن تلوذ بالفرار.

 

وبحسب مصادر قبلية فإن الشيخ مهلهل ضبعان كان أحد أبرز قيادات المؤتمر التي اسقطبتها مليشيات الحوثي وتعاون ومع انقلابها، ولاحقاً جرى تعيينه مشرفاً أمنياً في مديرية شعوب وعضواً في مايسمى بمجلس التلاحم القبلي التابع للمليشيات.

 

وتأتي الحادثة بعد يومين فقد من مقتل الشيخ القبلي علي راجح ابو نشطان المنحدر من قبيلة أرحب، والذي قتل الجمعة الماضية، برصاص مشرف حوثي في حادثة بشعة قتل على اثرها مع أربعة من أفراد عائلته، وهو الآخر يعد من المتورطين في تأييد انقلاب المليشيات ودعم أنشطتها.

 

وتشهد العاصمة صنعاء فوضى أمنية متصاعدة جراء تزايد حدة صراعات أجنحة المليشيات الحوثية على الإثراء والمناصب وتنامي مسلسل الاغتيالات التي بدأت بمشائخ قبليين تورطوا بتأييد الانقلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً