×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

تبرع إجباري بالدم.. كثافة في تدفق "جثث" الهالكين الى صنعاء (تفاصيل)

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 17 مارس, 2021 - 08:22 مساءً

(صورة تشييع من إعلام مليشيات الحوثي)

شهدت العاصمة صنعاء خلال الساعات القليلة الماضية، تدفق هو الأكثر كثافة لقتلى وجرحى مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، العائدين من جبهات مأرب وتعز المشتعلة، فيما المليشيات تشن حملة إجبارية للتبرع بالدم.

 

وأكد مصدر طبي لـ"العاصمة أونلاين" إن نحو(165) جثة من قتلى مليشيات الحوثي وصلت الى صنعاء خلال الـ (96) ساعة الماضية، من جبهات مأرب وتعز، وجرى توزيعهم على دفعات بين مشافي الجمهوري والثورة والسبعين والشرطة والعسكري والمتوكل، حيث بات الحال في هذه المستشفيات مزرٍ جراء الإزدحام المتواصل.

 

وفي الصدد، أعترف إعلام مليشيات الحوثي، بمقتل 8 قادة ميدانيين بارزين خلال 24 ساعة فقط، جميعهم ينتحلون رتباً عليا مابين اللواء والعقيد، بينهم قائد ما يسمى اللواء الخامس احتياط  المنتحل رتبة لواء والمدعو علي عزيز احمد الصموت، وقائد ماتسمى بالقوات الخاصة بالمنطقة الثالثة للمليشيات المنتحل رتبة عميد ابو رعد شثان الشعف، ومنتحل رتبة عميد المدعو مصلح يحيى شميله، ومنتحل رتبة عميد المدعو عبد الرحيم عبد الرحمن المقدمي، ومنتحل رتبة عقيد المدعو احمد احمد حسين الشبامي، ومنتحل رتبة عقيد عبد الرحمن حسن مطهر، ومنتحل رتبة عقيد المدعوعبدالقدوس عبدالرحيم الماوري ومنتحل رتبة مقدم المدعو أسامة علي الروسي.

 

وقالت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أجبرت التربويين في صنعاء، للتبرع بالدم جراء زيادة عدد الجرحى بالتوازي مع زيادة عدد القتلى، وهذا بعد إلزام قطاع التربيية بدفع إتاوات إلزامية لتمويل قافلة لدعم جبهات الجماعة.

 

وأوضحت المصادر إن دعوات التبرع بالدم التي تنفذتها الجماعة منذ يومين، قوبلت بعصيان واسع واستياء في أوساط التربويين، فيما يؤكد عاملون في القطاع التربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن دعوات في الأوساط التربوية انتشرت مؤخراً لتصعيد العصيان المدني ضد تعسفات الجماعة المستمرة والانتفاضة ضد تجييرها الحياة العامة لصالح عملياتها الحربية وعدوانها على مأرب.

 

وتعاني مليشيات الحوثي خلال المعارك الدائرة بجبهات مأرب وتعز مؤخراً، انكسارات وخسائر كبيرة، خاصة بالهجمات التي تصعدها على مأرب بالدفع بكثافة بشرية من المجندين الذين يقعون في النهاية وقوداً لحرب الجماعة دون مكاسب تذكر وتنسحق جحافلها تباعاً، مقابل انتصارات كبيرة لقوات الجيش الوطني والمقاومة ونجاح تكتيكاته الاحترافية بالفتك بالقدرات والحشود الحوثية في معركة فاصلة وغير مسبوقة.

  



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير