×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

مليشيا الحوثي تختطف أحد المواطنين جنوبي العاصمة وتقتاده إلى جهة مجهولة

خاص


الخميس, 01 أبريل, 2021 - 06:08 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي، الإرهابية، اليوم الخميس، في العاصمة صنعاء، على اختطاف، أحد المواطنين، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وقال شهود عيان، لـ"العاصمة أونلاين"، إن أطقم عسكرية، تابعة لمليشيا الحوثي، اختطفت، أحد المواطنين، في شارع تعز، جنوبي العاصمة صنعاء، واقتادته إلى جهة مجهولة، بعد أن طوقت الحي، ومنعت الدخول والخروج منه.

وأوضح، شهود العيان، أن عناصر المليشيا فرضت طوقاً أمنياً على الحي، جوار مدرسة خديجة في شارع تعز، واختطفت أحد المواطنين، بعد اقتحامها للمنزل الذي يقطن فيه.

وتشن مليشيا الحوثي، حملات اعتقالات واختطافات مستمرة، بحق المدنيين، والأبرياء، في مناطق سيطرتها، في ظل صمت دولي، عن ارتفاع حجم الانتهاكات، التي ترتكبها المليشيا في مختلف المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

ورصدت منظمات حقوقية، تزايد وتيرة الانتهاكات، خلال الفترة الأخيرة، التي تقوم بها مليشيا الحوثي، بحق المواطنين، في مختلف المحافظات، دون وجود أي أسباب تبرر تلك الانتهاكات والجرائم بحق المواطنين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً