×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تختطف أحد المواطنين جنوبي العاصمة وتقتاده إلى جهة مجهولة

خاص


الخميس, 01 أبريل, 2021 - 06:08 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي، الإرهابية، اليوم الخميس، في العاصمة صنعاء، على اختطاف، أحد المواطنين، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وقال شهود عيان، لـ"العاصمة أونلاين"، إن أطقم عسكرية، تابعة لمليشيا الحوثي، اختطفت، أحد المواطنين، في شارع تعز، جنوبي العاصمة صنعاء، واقتادته إلى جهة مجهولة، بعد أن طوقت الحي، ومنعت الدخول والخروج منه.

وأوضح، شهود العيان، أن عناصر المليشيا فرضت طوقاً أمنياً على الحي، جوار مدرسة خديجة في شارع تعز، واختطفت أحد المواطنين، بعد اقتحامها للمنزل الذي يقطن فيه.

وتشن مليشيا الحوثي، حملات اعتقالات واختطافات مستمرة، بحق المدنيين، والأبرياء، في مناطق سيطرتها، في ظل صمت دولي، عن ارتفاع حجم الانتهاكات، التي ترتكبها المليشيا في مختلف المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

ورصدت منظمات حقوقية، تزايد وتيرة الانتهاكات، خلال الفترة الأخيرة، التي تقوم بها مليشيا الحوثي، بحق المواطنين، في مختلف المحافظات، دون وجود أي أسباب تبرر تلك الانتهاكات والجرائم بحق المواطنين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً