×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

بجرعة سم.. أم مطلقة بصنعاء تقتل طفليها

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 04 أبريل, 2021 - 10:02 مساءً

وصلت جثتا طفلين، أمس السبت إلى مستشفى الصفاء، في العاصمة صنعاء، إثر تجرعهما لمادة قاتلة، وعلى جسدهما آثار خنق.

 

وقال مصدر طبي لـ "العاصمة أونلاين" إن من أحضر الطفلين، خالهما، في محاولة منه لإسعافهما، إلا أنهما فارقا الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

 

جيران الأم أفادوا بأنها "من قتلت ولديها "ولد وبنت" حيث البنت في ست السادسة والولد في الخامسة، بعد أن أعطتهما جرعات من "سم الفئران" وسط قطع من الشوكلاته، ثم خنقتهما حتى الموت".

 

وأضافوا أن الأم "من بيت القعود" مطلقة منذ 3 سنوات، واستفردت بالطفلين، عندما حضرا لزيارتها، إلا أنهم أعطتهم السم باعترافها بحسب الجيران.

 

وأشاروا إلى أن الأب (من بيت ماجد المسني) يرقد في "العناية المركزة" بعد سماعه بالحادثة، وأخذ في لوم نفسه بأنه من ذهب بهما إليها.

 

واقتيدت الأم عقب الحادثة إلى أحد مراكز الشرطة، للتحقيق معها، وسط حالة من الذهول وسط الأسرتين، وجيرانهما، لعدم توقعهما بالحادثة، مطالبين بإنزال عقوبة القصاص بها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً