×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

بجرعة سم.. أم مطلقة بصنعاء تقتل طفليها

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 04 أبريل, 2021 - 10:02 مساءً

وصلت جثتا طفلين، أمس السبت إلى مستشفى الصفاء، في العاصمة صنعاء، إثر تجرعهما لمادة قاتلة، وعلى جسدهما آثار خنق.

 

وقال مصدر طبي لـ "العاصمة أونلاين" إن من أحضر الطفلين، خالهما، في محاولة منه لإسعافهما، إلا أنهما فارقا الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

 

جيران الأم أفادوا بأنها "من قتلت ولديها "ولد وبنت" حيث البنت في ست السادسة والولد في الخامسة، بعد أن أعطتهما جرعات من "سم الفئران" وسط قطع من الشوكلاته، ثم خنقتهما حتى الموت".

 

وأضافوا أن الأم "من بيت القعود" مطلقة منذ 3 سنوات، واستفردت بالطفلين، عندما حضرا لزيارتها، إلا أنهم أعطتهم السم باعترافها بحسب الجيران.

 

وأشاروا إلى أن الأب (من بيت ماجد المسني) يرقد في "العناية المركزة" بعد سماعه بالحادثة، وأخذ في لوم نفسه بأنه من ذهب بهما إليها.

 

واقتيدت الأم عقب الحادثة إلى أحد مراكز الشرطة، للتحقيق معها، وسط حالة من الذهول وسط الأسرتين، وجيرانهما، لعدم توقعهما بالحادثة، مطالبين بإنزال عقوبة القصاص بها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً