×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

انفجارات عنيفة تّهز العاصمة صنعاء نتيجة تخزين مليشيا الحوثي للأسلحة في مناطق سكنية

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 26 أبريل, 2021 - 04:33 مساءً

دوتّ انفجارات عنيفة، في العاصمة صنعاء، فجر اليوم الإثنين، نتيجة احتراق مخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وقال سكان محليون، إن مخازن أسلحة لمليشيا الحوثي الإرهابية، خلف المستشفى السعودي الألماني، في شارع الستين الشمالي، تعرضت للانفجار، وشوهدت شرارة اللهب من على مسافات بعيدة، واستمرت لفترة طويلة.

 

وأعقب هذا الانفجار في مستوع الأسلحة التابع لمليشيا الحوثي، سلسلة من الانفجارات العنيفة مع تطاير مكثف للشظايا بالأحياء السكنية المجاورة وتصاعد لأعمدة النيران.

 

وأظهرت تسجيلات مصورة، نشرها مواطنون على شبكات التواصل الاجتماعي، وقوع انفجارات كبيرة في موقع الحادث، ما يشير الى احتمالية أن يكون الموقع مخزنا للصواريخ أو قذائف كبيرة شديدة الانفجار.

 

وأقدمت مليشيا الحوثي، على تطويق مكان الانفجار، وتم عزل الشوارع المؤدية إلى الموقع، إضافة لإدخال ناقلات فارغة إلى المكان، دون معرفة الأسباب.

 

وسبق أن شهدت، صنعاء الواقعة تحت قبضة المليشيا الإرهابية، انفجارات مماثلة، كان آخرها في ديسمبر الماضي، حيث انفجر أحد مخازن الأسلحة لمليشيات الحوثي داخل مطار صنعاء الدولي.

 

وتحولت الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء الواقعة سيطرة مليشيا الحوثي، إلى قنابل موقوتة تستهدف حياة اليمنيين.

 

وتتعمد مليشيا الحوثي استخدام السكان كدروع بشرية، عبر تشييد مستودعات وورش تطوير الصواريخ الباليستية الإيرانية والطائرات المسيرة داخل مناطق مأهولة بالسكان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً