×
آخر الأخبار
صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة الحكومة اليمنية تطالب باتخاذ موقف إسلامي موحد ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش حريق هائل يلتهم أكبر المولات التجارية بحي شميلة جنوبي صنعاء وزير يمني يتهم مليشيا الحوثي باستثمار مأساة الشعب الفلسطيني لجمع الأموال من المواطنين الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وقصف غزة مليشيا الحوثي تواصل حملاتها لنهب المعونات الخيرية في صنعاء وزير الدفاع: الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يقبلوا بتحويل صنعاء إلى مستعمرة فارسية البنك الدولي يوافق على منح مالية لليمن ومشاريع في الأمن الغذائي مدفعية الجيش الوطني تدك تحصينات مليشيا الحوثي والمفتش العام يشيد بالجاهزية القتالية

انفجارات عنيفة تّهز العاصمة صنعاء نتيجة تخزين مليشيا الحوثي للأسلحة في مناطق سكنية

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 26 أبريل, 2021 - 04:33 مساءً

دوتّ انفجارات عنيفة، في العاصمة صنعاء، فجر اليوم الإثنين، نتيجة احتراق مخازن أسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وقال سكان محليون، إن مخازن أسلحة لمليشيا الحوثي الإرهابية، خلف المستشفى السعودي الألماني، في شارع الستين الشمالي، تعرضت للانفجار، وشوهدت شرارة اللهب من على مسافات بعيدة، واستمرت لفترة طويلة.

 

وأعقب هذا الانفجار في مستوع الأسلحة التابع لمليشيا الحوثي، سلسلة من الانفجارات العنيفة مع تطاير مكثف للشظايا بالأحياء السكنية المجاورة وتصاعد لأعمدة النيران.

 

وأظهرت تسجيلات مصورة، نشرها مواطنون على شبكات التواصل الاجتماعي، وقوع انفجارات كبيرة في موقع الحادث، ما يشير الى احتمالية أن يكون الموقع مخزنا للصواريخ أو قذائف كبيرة شديدة الانفجار.

 

وأقدمت مليشيا الحوثي، على تطويق مكان الانفجار، وتم عزل الشوارع المؤدية إلى الموقع، إضافة لإدخال ناقلات فارغة إلى المكان، دون معرفة الأسباب.

 

وسبق أن شهدت، صنعاء الواقعة تحت قبضة المليشيا الإرهابية، انفجارات مماثلة، كان آخرها في ديسمبر الماضي، حيث انفجر أحد مخازن الأسلحة لمليشيات الحوثي داخل مطار صنعاء الدولي.

 

وتحولت الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء الواقعة سيطرة مليشيا الحوثي، إلى قنابل موقوتة تستهدف حياة اليمنيين.

 

وتتعمد مليشيا الحوثي استخدام السكان كدروع بشرية، عبر تشييد مستودعات وورش تطوير الصواريخ الباليستية الإيرانية والطائرات المسيرة داخل مناطق مأهولة بالسكان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً