×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

العثور على جثة طفلين بعد 10 أيام على اختفائهما بظروف غامضة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 مايو, 2021 - 03:01 صباحاً

في واقعة صادمة، عُثر، الأحد، على جثة طفلين بعد مرور عشرة أيام على اعلان الأسرة اختفائهما في ظروف غامضة بالعاصمة صنعاء.


وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إنه عُثر على جثة الطفلين يوسف وشقيقته ملاك الحشيشي (7-12سنة) في نهاية أحد ممرات السيول بمنطقة الرحبة في صنعاء،  بعد اختفائمها في ظروف غامضة منذ عشرة أيام في ظل فوضى أمنية تعصف بالعاصمة صنعاء ومناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

وقال مصدر مقرب من العائلة أنه جرى نقل جثة الطفل يوسف الذي تم العثور عليه قبل شقيقته، الى المستشفى الجمهوري لإجراء تشريح والتحقيق بالفحص الطبي عن الأسباب الخفية لمقتل الطفلين.


وأوضح المصدر إن الطفلين يوسف وملاك اختفيا في 16 من شهر رمضان، حيث كانا يقصدان الذهاب الى بقالة الحيّ، غير أنهما لم يعودان الا جثث هامدة، مشيرا الى أن العائلة تعيش صدمة مأساوية خاصة الأم التي لم تتقبل بعد ماجرى للطفلين. 


ويأتي هذا في ظل تنامٍ مقلق لظاهرة اختفاء الأطفال بصنعاء، وتعرض بعضهم للخطف والاستغلال من قبل عصابات مرتبطة بمليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً