×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

العثور على جثة طفلين بعد 10 أيام على اختفائهما بظروف غامضة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 مايو, 2021 - 03:01 صباحاً

في واقعة صادمة، عُثر، الأحد، على جثة طفلين بعد مرور عشرة أيام على اعلان الأسرة اختفائهما في ظروف غامضة بالعاصمة صنعاء.


وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين" إنه عُثر على جثة الطفلين يوسف وشقيقته ملاك الحشيشي (7-12سنة) في نهاية أحد ممرات السيول بمنطقة الرحبة في صنعاء،  بعد اختفائمها في ظروف غامضة منذ عشرة أيام في ظل فوضى أمنية تعصف بالعاصمة صنعاء ومناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

وقال مصدر مقرب من العائلة أنه جرى نقل جثة الطفل يوسف الذي تم العثور عليه قبل شقيقته، الى المستشفى الجمهوري لإجراء تشريح والتحقيق بالفحص الطبي عن الأسباب الخفية لمقتل الطفلين.


وأوضح المصدر إن الطفلين يوسف وملاك اختفيا في 16 من شهر رمضان، حيث كانا يقصدان الذهاب الى بقالة الحيّ، غير أنهما لم يعودان الا جثث هامدة، مشيرا الى أن العائلة تعيش صدمة مأساوية خاصة الأم التي لم تتقبل بعد ماجرى للطفلين. 


ويأتي هذا في ظل تنامٍ مقلق لظاهرة اختفاء الأطفال بصنعاء، وتعرض بعضهم للخطف والاستغلال من قبل عصابات مرتبطة بمليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً