×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

حريق هائل يلتهم أكبر المولات التجارية بحي شميلة جنوبي صنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 16 مايو, 2021 - 04:47 مساءً

التهم حريق كبير اليوم الأحد، مركز "برافو سنتر"، أحد أكبر المراكز التجارية في شارع تعز بحي شميلة جنوب شرق العاصمة صنعاء.

 

ونشر ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة، أثناء الحريق الذي لم تعرف أسبابه بعد، والتهم كامل المركز التجاري الذي يعد أحد أكبر المراكز التجارية في صنعاء.

 

وأظهرت صور نشرها ناشطون ومواطنون وصول عربات الإطفاء، وعجزها عن إخماد الحريق، في وقت انتقد فيه الناشطون تهاون الجهات المسؤولة عن القيام بدورها.

 

وقالت مصادر مقربة من مالك المركز التجاري، لـ"العاصمة أونلاين"، إن الحريق التهم المول التجاري، بينما كانت أبوابه مغلقة، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وكان مركز، برافو سنتر، قد شهد حريقاً مماثلاً، قبل فترة، التهم أجزاء، منه قبل أن يتم معاودة إصلاح الأضرار، ومباشرة العمل فيه مرة أخرى.

 

ولم يعرف بعد أسباب الحريق، في حين طالب ناشطون، الجهات المعنية، بالتحقيق في أسباب اندلاع الحريق.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً