×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مليشيا الحوثي تُصفي أربعة من قياداتها بسبب خلافات حول الجبايات المالية

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 23 مايو, 2021 - 04:00 مساءً

نفذت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الأسبوع الماضي، هجوماً مسلحاً، استهدفت عدداً من القيادات المحسوبة، عليهم، في منطقة بني الحارث، شمالي العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر خاصة، لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيا الحوثي، تمكنت من خلال حملتها العسكرية، من قتل أربعة مشرفين، كانوا يعملوا لدى الجماعة المليشاوية.

 

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي، أيضا قتلت اثنين أشخاص آخرين.

 

وكانت مليشيا الحوثي، قد وجهت للمشرفين، تُهماً عدة، منها اختلاس، وسلب، أموالاً من المواطنين، الأمر الذي أثار غضب المشرفين، وأدى إلى تصاعد الخلاف، مع جماعتهم.

 

يُشار إلى أن هذه الحادثة، ليست الأولى من نوعها، وسبق أن تكررت حوادث مشابه، قدمت فيه المليشيا على تصفية، عدداً من القيادات والمشرفين المحسوبين عليها، خصوصاً في أوساط المشائخ القبلية.

 

وتعد وسائل النهب والسلب، للمال العام، والخاص، أحد الأسباب الرئيسية، للخلاف بين قيادات مليشيا الحوثي، منذ سيطرة مليشيا الحوثي، على العاصمة صنعاء، ومؤسسات الدولة في 2014.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً