×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

ضمن ممارسات تجريف التعليم .. دعم القوة الصاروخية لمليشيا الحوثي مقابل النجاح في المواد الدراسية

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 01 يونيو, 2021 - 04:00 مساءً

في إطار خطط مليشيا الحوثي، للقضاء على التعليم، وتلغيم مستقبل الأجيال، وإحلال فكر طائفي، في المناهج التعليمية، أقدم مدرس حوثي في جامعة صنعاء، على تخيير الطلاب، بين أداء امتحان مادة الثقافة الإسلامية، والصراع العربي والإسرائيلي، وبين التبرع للعمليات الحربية لمليشيا الحوثي.

 

وقالت مصادر مطلعة، لـ"العاصمة أونلاين"، إن أحد المدرسين المنتمين لمليشيا الحوثي، في جامعة صنعاء، اقدم على تخيير الطلاب، على أداء امتحان مواد الثقافة الإسلامية، الصراع العربي الإسرائيلي، أو التبرع للقوة الصاروخية لمليشيا الحوثي، مقابل تفوقهم في الدرجات.

 

وأضافت المصادر، أن مليشيا الحوثي، أعدت هذه المادة وقررتها على الجامعات، كوسيلة من وسائل ترسيخ فكرها الغير منضبط بضوابط المناهج الاكاديمية.

 

يذكر ان المدرس الحوثي، طالب، من الطلاب الذين لا يودون اختبار المادة، منحه سند التبرع، ليتأكد من تبرعهم للقوة الصاروخية لمليشيا الحوثي.

 

واعتبر مراقبون، أن مليشيا الحوثي، بهذه الممارسات، أفقدت التعليم، قيمته العلمية المتجردة من الطائفية، والانحراف الفكري، مشيرين إلى أن مناهج مدارس تعليم القرآن الكريم، لم تسلم من ذلك؛ وكذلك منابرها الاعلامية والمساجد كلها تدور في فلك الفكر الطائفي الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً