×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

"الحوثية" تغلق مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم بصنعاء وتحوله مقراً لمسلحيها

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 02 يونيو, 2021 - 08:53 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، الثلاثاء، على إغلاق مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم في العاصمة صنعاء، في الوقت الذي تدشن المئات من المراكز الصيفية للتعبئة عشرات آلاف الأطفال بالثقافة الطائفية وتحويلهم الى مقاتلين في صفوفها.   

 

وفي السياق، قال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت على إغلاق مركز أبو بكر الصديق لتحفيظ القرآن الكريم في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء، وحولته الى ثكنة لمسلحيها ومقراً للدورات الطائفية.

 

وذكرت المصادر بأن المليشيات الحوثية تغلق مراكز تحفيظ القرآن وتسبتدلها بأنشطة طائفية أو مقار لعناصرها، يستخدمونها كمجالس لتعاطي القات والنوم والبرع.

 

يذكر بأن مليشيات الحوثي اغلقت وفجرت منذ الانقلاب مئات المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، وحولت غالبيتها العظمى الى سجون ومراكز تعبئة طائفية ومخازن أسلحة منذ انقلابها على الحكومة الشرعية عام 2014.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً