×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

"الحوثية" تغلق مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم بصنعاء وتحوله مقراً لمسلحيها

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 02 يونيو, 2021 - 08:53 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، الثلاثاء، على إغلاق مركزاً لتحفيظ القرآن الكريم في العاصمة صنعاء، في الوقت الذي تدشن المئات من المراكز الصيفية للتعبئة عشرات آلاف الأطفال بالثقافة الطائفية وتحويلهم الى مقاتلين في صفوفها.   

 

وفي السياق، قال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت على إغلاق مركز أبو بكر الصديق لتحفيظ القرآن الكريم في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء، وحولته الى ثكنة لمسلحيها ومقراً للدورات الطائفية.

 

وذكرت المصادر بأن المليشيات الحوثية تغلق مراكز تحفيظ القرآن وتسبتدلها بأنشطة طائفية أو مقار لعناصرها، يستخدمونها كمجالس لتعاطي القات والنوم والبرع.

 

يذكر بأن مليشيات الحوثي اغلقت وفجرت منذ الانقلاب مئات المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، وحولت غالبيتها العظمى الى سجون ومراكز تعبئة طائفية ومخازن أسلحة منذ انقلابها على الحكومة الشرعية عام 2014.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً