×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

حملة اقتحامات واسعة لمساجد ومراكز سلفية بقيادة المجرم محمد علي الحوثي

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 18 يونيو, 2021 - 05:56 مساءً

في الوقت الذي تنشط فيه مليشيا الحوثي في التعبئة الطائفية للأطفال من خلال المراكز الصيفية الإجبارية، اقتحمت أمس الخميس عدداً من المساجد والمراكز السلفية في مختلف أحياء العاصمة صنعاء.
 
وتهدف الخطوة الحوثية إلى القضاء على أي مراكز تستهدف أطفالاً في العطلة الصيفية، أو حتى حلقات تحفيظ القرآن الكريم، حتى وإن كانت مهادنة للمليشيا، أو اكتفت بالحياد ولم تنفذ أي أنشطة منذ 2014م.
 
الحملة يقودها المجرم محمد علي الحوثي، رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا، الذي تقول المصادر إنه اقتحم مع أكثر من 100 مسلح مسجد ومركز السنة، في حي سعوان متسبباً بحالة من الذعر حتى أوساط المواطنين المجاورين للمركز.
 
وأكدت المصادر أن للمرة الأولى يتم اعتقال عدداً كبيرا من داخل المسجد، حيث اختطفوا طلاباً ومشائخ ومصادرة ما بداخل المركز.
 
إلى ذلك تعرضت مراكز أخرى للاقتحامات من قبل المليشيا منها مركز الفتح، ومركز بشائر الخير، ومركز السنة في حي المطر، ومركزا آخر في حي مذبح.
 
وتعرضت المراكز خلال الاقتحامات بالعناصر المدججة بمختلف الأسلحة بحسب أهالي الكثير من المحتويات والكتب والأثاث، كما أنها اعتقلت عدداً من المتواجدين فيها.
 
وفي أوقات سابقة فرضت المليشيا عدداً من القيود والإجراءات على المساجد منها منع مكبرات الصوت وكان آخرها في رمضان الفائت حيث منعت إقامة صلاة التراويح على أغلب مساجد العاصمة.
 
 
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً