×
آخر الأخبار
نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير) تونس والسعودية في فرص التأهل في مجموعتيهما

مليشيا الحوثي ترفع أسعار الغاز المنزلي بصنعاء إلى 12 ألف ريال في السوق السوداء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 23 يونيو, 2021 - 04:29 مساءً

رفعت مليشيا الحوثي، سعر أسطوانة الغاز المنزلي، في محطات البيع الرسمية، في أمانة العاصمة إلى نحو ثمانية آلاف ريال، في حين تُباع في السوق السوداء بأكثر من اثنا عشر ألف ريال.

وقال سكان محليون، في العاصم صنعاء، إن مليشيا الحوثي، أقرت جُرعة سعرية في مادة الغاز المنزلي، في البيع بالمحطات الرسمية، رغم عدم قدرة المواطنين على الحصول على غاز الطهي، من معارض البيع الرسمية.

وأوضحوا، لـ"العاصمة أونلاين"، أن غالبية المواطنين، يضطرون للحصول على غاز الطهي، من السوق السوداء، وبسعر اثنا عشر ألف ريال للأسطوانة الواحدة.

وتجني قيادات مليشيا الحوثي، في شركة الغاز بصنعاء، أرباح مهولة، جراء رفع سعر الغاز المنزلي، على الرغم من حصولهم عليه من شركة صافر، بأسعار منخفضة.

وقالت شركة صافر في مارب، إن السعر الرسمي، لإسطوانة الغاز المعتمد من دائرة صافر هو (2300 ) ريال للأسطوانة الواحدة بينما لا يتجاوز سعرها بعد إيصالها إلى العاصمة صنعاء وباقي المحافظات من ( 3100 إلى 3500) ريال للأسطوانة الواحدة كحد أعلى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير