×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

زوج يقتل ابنته وزوجته طبيبة الأسنان بقنبلة يدوية في سوق الحثيلي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 01:47 صباحاً

قتلت طبيبة أسنان وابنتها صباح الثلاثاء على يد زوجها العاطل عن العمل في ظل فوضى أمنية وسهولة الحصول على السلاح في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

 
وقالت مصادر خاصة لـ "العاصمة أونلاين " بأن الدكتورة منيرة الحداد طبيبة أسنان قتلت مع ابنتها على الفور ونجاة أخيها في منطقة الحثيلي جنوب العاصمة صنعاء على يد زوجها.

 
وأشارت المصادر بأن الزوج ألقى بقنبلة يدوية على زوجته ومن كان معها وقت الحادثة التي أتت بعد ذهابها بصحبة أخيها لإحضار أطفالها من بيت زوجها العاطل عن العمل التي هي على خلاف معه خلافات من وقت سابق.

 
وتعاني العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات من انتشار جرائم القتل ومظاهر الانفلات الأمني وسهولة الحصول على أدوات القتل بكافة أنواعها.

 
 ويعيش السكان في مناطق سيطرة الحوثي بحالة مأساوية جراء انعدام فرص العمل وقدوم عيد الأضحى وارتفاع الأسعار ومواصلة المليشيات قطع الرواتب للعام الخامس على التوالي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً