×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

زوج يقتل ابنته وزوجته طبيبة الأسنان بقنبلة يدوية في سوق الحثيلي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 01:47 صباحاً

قتلت طبيبة أسنان وابنتها صباح الثلاثاء على يد زوجها العاطل عن العمل في ظل فوضى أمنية وسهولة الحصول على السلاح في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

 
وقالت مصادر خاصة لـ "العاصمة أونلاين " بأن الدكتورة منيرة الحداد طبيبة أسنان قتلت مع ابنتها على الفور ونجاة أخيها في منطقة الحثيلي جنوب العاصمة صنعاء على يد زوجها.

 
وأشارت المصادر بأن الزوج ألقى بقنبلة يدوية على زوجته ومن كان معها وقت الحادثة التي أتت بعد ذهابها بصحبة أخيها لإحضار أطفالها من بيت زوجها العاطل عن العمل التي هي على خلاف معه خلافات من وقت سابق.

 
وتعاني العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات من انتشار جرائم القتل ومظاهر الانفلات الأمني وسهولة الحصول على أدوات القتل بكافة أنواعها.

 
 ويعيش السكان في مناطق سيطرة الحوثي بحالة مأساوية جراء انعدام فرص العمل وقدوم عيد الأضحى وارتفاع الأسعار ومواصلة المليشيات قطع الرواتب للعام الخامس على التوالي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً