×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

وثيقة تكشف تجيير المليشيا دعم المنظمات الدولية وأموال الزكاة لصالح حربها على اليمنيين

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 14 يوليو, 2021 - 09:09 مساءً

كشفت وثيقة صادرة من المدعو طه المتوكل، المعين من قبل المليشيا الحوثية، وزيراً للصحة في حكومتها غير المعترف بها، عن تجييرها لأموال الدعم الذي تقدمه المنظمات الدولية، خصوصا الطبية لصالح حربها ضد اليمنيين.
 
جاء ذلك في توجيه للمتوكل لما تسميها المليشيا الهيئة العامة للزكاة، بتوفير مستحقات 23 سائقاً، من سائقي سيارات الإسعاف والمتوقفة منذ أكثر من سنة ونصف كما أوضحت الوثيقة.
 
وأعاد توجيه المتوكل للمتورد الحوثي الآخر شمسان أبو نشطان، الذي يرأس هيئة الزكاة الحوثية، توقف المستحقات عن سائقي سيارات الإسعاف التي تنقل جرحى المليشيا من الجبهات نظراً لتوقف دعم المنظمة "لم يسمها".
 
وقالت إن وضع السائقين مترد، وعليهم التزامات كبيرة وإيجارات وغيرها "وهم مرابطين في جبهات الشرف والبطولة وفي سبيل الله"، بحسب الوثيقة.
 
وفي وقت سابق اكدت تقارير ذهاب مساعدات المنظمات الدولية لصالح مليشيا الحوثي، التي تعمل على الاستئثار بها، وتزويد مقاتليها بينما تحرم ملايين اليمنيين في مناطق سيطرتها من أي مساعدات.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً