×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 18 يوليو, 2021 - 09:44 مساءً

أكد مصادر محلية في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، أن مليشيا الحوثي أحرمت 40 موظفاً في جهاز "محو الأمية" من نصف الراتب، لعدم حضروهم دورات ثقافية.
 
وبدأت المليشيا صرف نصف الراتب للموظفين في صنعاء، بعد ستة أشهر من صرف نصفاً آخر، علماً أن الصرف حصرته المليشيا على عدد من الوزرات والمكاتب.
 
وقالت المصادر التي تحدثت لـ "العاصمة أونلاين" إن 40 موظفاً في مكتب محو الأمية في مديرية بني الحارث أوقفت المليشيا نصف الراتب عنهم، ورفضت التسليم لهم بحجة عدم مشاركتهم في الدورات الثقافية.
 
وكانت المليشيا أقامت اجتماعات ودورات خصصتها لموظفي جهاز محو الأمية في الأشهر الماضية، ضمن المحاضرات الثقافية والطائفية التي تستهدف بها موظفي الدولة.
 
في السياق قال أحد موظفي جهاز محو الأمية، إن المليشيا ما زالت تمارس سياسة الحرمان والعقاب من خلال إيقافها نصف الراتب الذي لا يفيد شيئاً مع الوضع الاقتصادي المتردي، إلا أنه لا شلك يزيد من آلام الموظفين المحرومين منه، خصوصا أنه أتى مع أيام العيد.
 
ويعاني موظفو الدولة في المحافظات والمناطق الخاضعة للمليشيا من مصادرة المليشيا لمرتباتهم التي دخلت العام الخامس، بينما تحاول المليشيا ذر الرماد على العيون من خلال نصف الراتب.
 
والعام الماضي صادرت أكثر من 40 مليار دولار تم إيداعها في البنك المركزي بالحديدة، من إيرادات الجمارك، والتي تم إيداعها لتسليم الرواتب بحسب اتفاق الرياض، إلا أن المليشيا نهبتها لتمويل حربها المستمرة على اليمنيين.
 
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً