×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

بعد يوم من احتجازها الفنان الكبسي.. (الحوثية) تهدد رئيس نادي المطربين اليمنيين بالتصفية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 08:41 مساءً

بعد يوم من احتجاز الفنان "فؤاد الكبسي" لساعات بنقطة تابعة لمليشيا الحوثي في محافظة الحديدة، هددت عناصر محسوبة عليها في صنعاء رئيس نادي المطربين اليمنيين الفنان "شرف القاعدي" بالتصفية الجسدية على خلفية ممارسته للغناء.
 
أكد ذلك الصحفي "سعيد القاعدي" القريب منه، بنشره مجموعة من الرسائل النصية، التي هددت فيها المليشيا رئيس نادي المطربين بالتصفية.
 
ونشر موقع المصدر أونلاين عدداً من الرسائل، التي تشير إلى تهديد الحوثيين للقاعدي، وأسرته وأطفاله، ما لم يترك الغناء، كونه من المهلكات بحسب رسائل التهديد.
 
وفي وقت سابق احتجزت نقطة تابعة لميليشيا الحوثي في منطقة القناوص بالحديدة الفنان فؤاد الكبسي لأكثر من ثمان ساعات الثلاثاء الماضي، أثناء عودته من إحياء إحدى الأعراس في المنطقة.
 
وقال نشطاء أن عناصر الميليشيا صادرت جميع الآلات الموسيقية التابعة للفنان "الكبسي" بينها "العود" الشخصي الى جانب تلفونه، ولازالت ترفض حتى اليوم تسليمها رغم تدخل وساطات عديدة.
 
وتمارس المليشيا سياسة قمعية بحق الفنانين والفنانات في صنعاء ومناطق سيطرتها، وصلت إلى منع إحياء الحفلات والأعراس، مع فرضها على عناصرها والموالين لها الذين بإقامة أعراسهم بالزوامل الحربية والعسكرية، كبديل للغناء الشعبي اليمني والأناشيد.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير