×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

تحت ذريعة "الحارس القضائي".. عملية سطو حوثية جديدة تطال منزل نائب في البرلمان بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 21 أغسطس, 2021 - 07:00 مساءً

البرلماني البرطي

داهمت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم السبت، منزل أحد أعضاء مجلس النواب في صنعاء وقامت بمصادرته تحت حيلة "الحارس القضائي".

 
وقالت مصادر متطابقة لـ"العاصمة أونلاين" إن أطقم تابعة لمليشيات الحوثي داهمت منزل البرلماني أحمد عباس البرطي في صنعاء، وقامت بالسطو عليه بالقوة، معلنةً مصادرته تحت ذريعة "الحارس القضائي" والتي سطت بها على ممتلكات ومنازل قيادات ومسؤولين وأعضاء ببرلمانيين خلال العاميين الماضيين.
 

وكثفت ميليشيات الحوثي، مؤخراً من عمليات السطور والحجز غير المشروع على منازل وممتلكات خاصة، حيث توزع دوريات مسلحة أوامر حجز صادرة عن المليشيات الى منازل المواطنين المستهدفين وتضع علامات بالطلاء الأحمر على المنازل المحجوزة تمهيداً للاستيلاء عليها.
 

وسبق أن لجأت مليشيات الحوثي منذ العام 2018 لإفتعال حيلة الحارس القضائي، بهدف السطو على ممتلكات معارضين ومؤسسات أهلية، حيث رصد تقرير مركز العاصمة الإعلامي الصادر خلال ابريل 2021، رصد 223 عملية سطو على منازل وأراضي وممتلكات خاصة تحت ذريعة الحارس القضائي من قبل المليشيات الحوثية خلال العام الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير