×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

تعسفات مليشيا الحوثي تزيد من معاناة ملاك البسطات بشارع جمال في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 سبتمبر, 2021 - 08:59 مساءً

شكا عدد من الباعة (البساطين) في شارع جمال، وسط العاصمة صنعاء من تعسفات مليشيا الحوثي، التي زادت من جباياتها اليومية، إضافة إلى محاولة نقلها لهم بالقوة إلى سوق مركزي استحدثته لتأجير مساحاته بمبالغ مالية كبيرة.
 
وقال الباعة إنهم أجبروا على ترك بسطاتهم في شارع جمال، الذي يعد من أكبر وأهم الأسواق كما أن انتقالهم منه سيؤثر على مصدر رزقهم كما تحدثوا لمحرر "العاصمة أونلاين".
 
وأضافوا أن مسلحين حوثيين على متن أطقن عسكرية تجبر منذ أيام ملاك البسطات على رفع بسطاتهم، والانتقال إلى المكان الذي جهزته المليشيا لتأجيره لهم بمبالغ طائلة.
 
وتأخذ المليشيا من ملاك البسطات مبالغ يومية (ضريبة) ظلت ترتفع يوماً بعد آخر، حيث تتأرجح ما بين ألف ريال إلى خمسة ألف ريال، بحسب حجم البسطة ونوعية البضائع.
 
وتشهد أسواق العاصمة صنعاء ركوداً كبيراً وعدم إقبال على الشراء، وضاعف من معاناة الباعة ومنهم ملاك البسطات إتاوات المليشيا وجباياتها المستمرة.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً