×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مليشيا الحوثي تواصل حملتها لسحب المنهج الدراسي القديم بالتزامن مع توزيعها كميات من المنهج الجديد المفخخ بالطائفية

العاصمة أونلاين-خاص


الخميس, 16 سبتمبر, 2021 - 06:58 مساءً

دشنت مليشيا  الحوثي الإرهابية اليوم الخميس توزيع المنهج الدراسي الجديد، المشحون بالطائفية والمفخخ بالعنف والعنصرية.
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي قامت اليوم بتوزيع المنهج الجديد، وطالبوا بإرجاع الكتب القديمة، في محاولة لسحبها من المدارس ومن ايدي الطلاب.
واضافت المصادر أن الحوثيين عقدوا اليوم اجتماع بمدراء المدارس وحددوا لهم معايير لكل مدرسة، والمدرسة التي تحصل على نسبة منخفضة من هذه المعايير يتم اغلاقها.
واشارت المصادر الى أن المليشيات انزلت اليوم ايضا مناهج محو الأمية، بعد تعديلها بما يتناسب مع مشروعها الطائفي.
واوضحت المصادر ان المنهج تم تغييره تماما وحشوه بالمشروع الطائفي وثقافة السلاح والعنف، الى جانب منهجها السلالي القائم على حصر الولاية في أبناء الحسن والحسين دون غيرهم من المسلمين.
وكانت مليشيات الحوثي قد شرعت في تغيير المنهج الدراسي الحكومي، وتفخيخه بالنهج الطائفي ، القائم على اساس التميز العرقي والسلالي، والمشحون بثقافة العنف، وهو ما دفع مراقبون للتحذير من تأثير المنهج الجديد على الجيل القادم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً