×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

خصخصة وتجريف حوثي يطال أكبر معهد اتصالات حكومي في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 19 سبتمبر, 2021 - 01:54 صباحاً

في أحدث عملية تجريفية، أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران على خصخصة أكبر معهد اتصالات حكومي والذي تسيطر عليه بصنعاء، واستبدال التسمية الرسمية للمعهد باسم القيادي الحوثي الصريع صالح الصماد.
 
 
وأفادت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" إن الميليشيات الحوثية أقدمت مؤخراً على خصخصة المعهد العام للاتصالات الذي تسيطر عليه بصنعاء (أكبر مؤسسة حكومية للتعليم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات)، ونفذت تغييرات تجريفية واسعة على المعهد شملت استبعاد التسمية الرسمية واستبدلتها باسم القيادي الصريع صالح الصماد. 

 
وسخر مواطنون في صنعاء من محاولات إعلام المليشيات تضليل اليمنيين بأكذوبة انشاء ما أطلقت عليها "مدينة الصماد الرقمية" والتي لاتعد الا مقر ومبنى المعهد العام للاتصالات الواقع في شارع التلفزيون بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء.

 
حيث رفعت الميليشيات  شعارات ولافتات البنر الجديدة على مبنى المعهد بعد خصخصته واستبدال تسميته، لتقوم بمسرحية افتتاح ويحاول إعلامها تسويقه كمنجز بالتزامن مع اقتراب ذكرى النكبة المشؤومة 21 سبتمبر 2014م التي تصادف الأثنين القادم.

 
وطالت عمليات التجريف والخصخصة المئات من المؤسسات الحكومية في أمانة العاصمة، وطالت العملية مؤسسات القطاع الخاص والمدارس الأهلية والمشافي والجمعيات الخيرية، للعام السابع منذ نكبة الانقلاب الحوثي بدعم ايران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً