×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

مقتل مسلح حوثي على يد امرأة مهمشة بصنعاء.. حادثتا قتل خلال أسبوع

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 30 سبتمبر, 2021 - 10:58 مساءً

في ظل فوضى أمنية متواصلة، قتل شاب على يد والده المسلح في ميليشيات الحوثي وسط صنعاء، وفي حادثة منفصلة قتل مسلح حوثي على يد امرأة من فئة المهمشين بعد محاولته الاعتداء عليهم.
 

وفي السياق، أفاد مصدر مطّلع لـ "العاصمة أونلاين" إن مسلح حوثي أقدم، الأثنين الماضي، قتل نجله في ظروف غامضة وسط حي مذبح بأمانة العاصمة في ظل فوضى أمنية متواصلة.

 
وبعد يوم واحد، قتل مسلح حوثي على يد امرأة من فئة المهمشين، بعد محاولته ومجموعته المسلحة الاعتداء على تجمعاً بدائيا للمهمشين وسط صنعاء.
 

وتواجه مليشيات الحوثي سخطاً متصاعداً في أوساط الفئات المهمشة والأشد فقراً في صنعاء بعد حملات التجنيد التي استهدفت المئات من شبابهم، ليسقطوا ضحايا لمعارك الجماعة التي "لايملكون فيها ناقة ولاجمل".

 
وتشهد العاصمة صنعاء فوضى أمنية متواصلة وتفشٍ متصاعد للجريمة، وهو ما أكده تقرير "خريف الدم"ا لصادر حديثاً عن مركز العاصمة الإعلامي والذي يوثق أكثر من 9 آلاف جريمة قتل وإصابة بحق المدنيين بأمانة العاصمة خلال 7 سنوات منذ الانقلاب في سبتمبر 2014م وحتى سبتمبر 2021م.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً