×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

كسروا حاجز الخوف.. سكان مدينة سعوان السكنية يتظاهرون رفضاً لقرار حوثي بإخلاء منازلهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 04 أكتوبر, 2021 - 09:09 مساءً

لجأ ملاك منازل وعقارات إلى التظاهر، وتحدي مليشيا الحوثي التابعة لإيران التي قررت طردهم من عقاراتهم ومنازلهم الكائنة في مدينة سعوان السكنية، الواقعة في حي سعوان، مديرية شعوب شرقي العاصمة.
 
وتظاهر اليوم الإثنين العشرات من مالكي المنازل والعقارات والساكنين، أمام مبنى مجلس النواب، تعبيراً عن رفضهم قرارات الحوثي، التي تقضي بإخراجهم من منازلهم، وطردهم إلى الشارع.
 
وأكد عدد من ملاك المنازل لمراسل "العاصمة أونلاين" بأن المليشيا تعمل على تهجيرهم، ولا يوجد تفسير غير التهجير وترك عقاراتهم ومنازلهم لها، لكي تملكها أتباعها، ومن لا يملكون شيئاً في المدينة السكنية والتي اشتروا فيها شققاً من أموالهم وما عملوا على تجميعه سنيناً من أعمارهم.
 
وفي التظاهرة لفت المحتجون إلى أنهم لن يصمتوا عن مخطط السيطرة الحوثي على منازلهم في المدينة السكنية ومدن أخرى متعهدين بالدفاع عن عقاراتهم ومنازلهم ورفض سياسية التهجير لهم، والتوطين لأتباع المليشيا.
 
وفي أغسطس الماضي نفذ سكان مدينة سعوان فعالية مشابهة أمام مبنى رئاسة الجمهورية التي تسيطر عليه المليشيا، مطالبين بإيقاف التعسفات لهم، والتهديد بطردهم من منازلهم.
 
وتهدد المليشيا ساكني عدد من المدن السكنية بالطرد والتهجير، في أحياء "سعوان ومذبح، والـ50 والسنينة" وذلك من قبل المنتحلة لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، التي تخطط لإحلال حوثيين بدلاً عن السكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير