×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

في حي الحضائر.. طرد مستأجري عمارة سكنية وتسكين قيادات حوثية

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 14 أكتوبر, 2021 - 09:36 مساءً

تفاجأ مستأجرو إحدى العمارات الواقعة في حي الحضائر القريب من جامعة الإيمان، باقتحام مليشيا الحوثي لشققهم السكنية، واقتياد بعضهم على أطقم عسكرية إلى أحد مراكز الاحتجاز التابعة للمليشيا، بعد أن روعوا الأطفال والنساء.
 
وأكدت المصادر التي تحدثت لـ "العاصمة أونلاين" أن المليشيا اقتحمت صباح اليوم الخميس شقق إحدى العمارات في حي الحضائر، وداهمتها عنوة محدثة جلبة في العمارة، من خلال الركل على الأبواب، ومن ثم اختطاف الموجودين من الرجال والشباب.
 
وأفادت أن العمارة تعود ملكيتها لأحد الموالين للشرعية والذي يتواجد خارج البلاد، وأن المليشيا تريد تفريغ العمارة من الساكنين المستأجرين، للتمهيد للاستيلاء عليها من قبل قيادات حوثية.. مشيرة إلى أنها أعطت الساكنين مهلة 3 أيام لإخلائها.
 
وأشارت إلى أن مشرف الحارة أبلغ أصحاب الشقق قبل أيام بأنهم يريدون العمارة من أجل تسكين أيتام بحسب زعمه، مع أنهم يعلمون أن هناك الكثير من الحوثيين يريدون الاستحواذ على العمارة.
 
ولفتت إلى أن المليشيا مارست الإرهاب ضد السكان، وتعاملت معهم كأنهم مجرمين، من خلال اقتحام منازلهم، دون مراعاة لأي حرمة، محدثين فزعاً كبيراً لدى النساء والأطفال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً