×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الميليشيات الحوثية تختطف أكاديمي بصنعاء وتستولي على منزله بعد تشريد العائلة

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 - 07:22 مساءً

داهمت ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، أمس الخميس، منزل الأكاديمي في جامعة صنعاء عادل شمسان واختطفته واستولت على منزله بعد طرد عائلته. 


وأكدت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي، داهمت منزل أستاذ المحاسبة في جامعة صنعاء عادل شمسان (42 عاماً) الكائن في شارع الثلاثين بمنطقة شملان مديرية معين في العاصمة صنعاء، واختطفته إلى مكان مجهول.


وأوضحت المصادر إن الأمر لم يتوقف عند اختطاف شمسان، بل قامت الميليشيات بطرد زوجته وأطفاله من المنزل واستولت عليه بالقوة. 

 

ويأتي هذا ضمن سلسلة من الانتهاكات التي تنفذها الميليشيات بحق أكاديميي جامعة صنعاء، وآخر ذلك طرد (164) من المساكن العائلية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة،  وتسليم الشقق لمسلحي الجماعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير