×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

الرابعة خلال شهر.. خطف فتاتين في ظروف غامضة والظاهرة تؤرق سكان صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 16 نوفمبر, 2021 - 08:59 مساءً

في ظل تفاقم مقلق للظاهرة، اختفت اليوم الثلاثاء، فتاتين بالعاصمة المحتلة صنعاء في ظروف غامضة بعد أيام من تعرض فتاتين للخطف والإخفاء بنفس الطريقة في ظل الفوضى الأمنية المتواصلة.

وذكر مصدر مطّلع لـ"العاصمة أونلاين" إن فتاة من طالبات مدرسة أم سلمة بحارة معاذ في أمانة العاصمة صنعاء، اختفت مع ابنة خالتها، دون أن تعلم الأسرة مصيرهن حتى كتابة الخبر،  بعد أيام من اختفاء مماثل لفتاة في الصف الثاني الثانوي من نفس الحيّ وتنتسب لمدرسة ام سلمة التي تنتسب اليها.

وأوضح إن عوائل الفتاتين تعيش قلق بالغ جراء اختفائهن في ظل تجاهل الميليشيات الحوثية، والذي يتزامن مع حالات مماثلة مازلن قيد الاخفاء المجهول بينما أخرى تعرضت للخطف والابتزاز غير الأخلاقي.

ويرتفع عدد حالات الخطف والاخفاء للفتيات بأمانة العاصمة  منذ أكتوبر المنصرم وحتى اليوم، الى 4 فتيات، في ظاهرة باتت تشكل هاجساً مقلقاً للسكان، لما لها من تداعيات أخلاقية تنتهك قيم وأعراف المجتمع اليمني، وفي ظل تفشي الفوضى والجريمة في العاصمة التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي.

وكانت الطالبة مروة الحمادي تعرضت للاختطاف منذ 26 أكتوبر الماضي، وذلك أثناء عودتها من مدرستها في حي مذبح من قبل عصابه يقودها المدعو جميل شعبين، والذي اتخذ من خطفه للفتاة وسيلة للابتزاز غير الأخلاقي لعائلتها بمساومتها أما بالزواج أو الفضيحة. 
                        
  
والسبت المنصرم، نفذ عشرات المواطنين الغاضبين في العاصمة المحتلة صنعاء، وقفة احتجاجية، استنكاراً لصمت وتستر الميليشيات الحوثية على جريمة اختطاف مروة الحمادي،  وتصاعد الظاهرة على مرأى من الميليشيات التي تسيطر على المدينة. 
  
  



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً