×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الرابعة خلال شهر.. خطف فتاتين في ظروف غامضة والظاهرة تؤرق سكان صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 16 نوفمبر, 2021 - 08:59 مساءً

في ظل تفاقم مقلق للظاهرة، اختفت اليوم الثلاثاء، فتاتين بالعاصمة المحتلة صنعاء في ظروف غامضة بعد أيام من تعرض فتاتين للخطف والإخفاء بنفس الطريقة في ظل الفوضى الأمنية المتواصلة.

وذكر مصدر مطّلع لـ"العاصمة أونلاين" إن فتاة من طالبات مدرسة أم سلمة بحارة معاذ في أمانة العاصمة صنعاء، اختفت مع ابنة خالتها، دون أن تعلم الأسرة مصيرهن حتى كتابة الخبر،  بعد أيام من اختفاء مماثل لفتاة في الصف الثاني الثانوي من نفس الحيّ وتنتسب لمدرسة ام سلمة التي تنتسب اليها.

وأوضح إن عوائل الفتاتين تعيش قلق بالغ جراء اختفائهن في ظل تجاهل الميليشيات الحوثية، والذي يتزامن مع حالات مماثلة مازلن قيد الاخفاء المجهول بينما أخرى تعرضت للخطف والابتزاز غير الأخلاقي.

ويرتفع عدد حالات الخطف والاخفاء للفتيات بأمانة العاصمة  منذ أكتوبر المنصرم وحتى اليوم، الى 4 فتيات، في ظاهرة باتت تشكل هاجساً مقلقاً للسكان، لما لها من تداعيات أخلاقية تنتهك قيم وأعراف المجتمع اليمني، وفي ظل تفشي الفوضى والجريمة في العاصمة التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي.

وكانت الطالبة مروة الحمادي تعرضت للاختطاف منذ 26 أكتوبر الماضي، وذلك أثناء عودتها من مدرستها في حي مذبح من قبل عصابه يقودها المدعو جميل شعبين، والذي اتخذ من خطفه للفتاة وسيلة للابتزاز غير الأخلاقي لعائلتها بمساومتها أما بالزواج أو الفضيحة. 
                        
  
والسبت المنصرم، نفذ عشرات المواطنين الغاضبين في العاصمة المحتلة صنعاء، وقفة احتجاجية، استنكاراً لصمت وتستر الميليشيات الحوثية على جريمة اختطاف مروة الحمادي،  وتصاعد الظاهرة على مرأى من الميليشيات التي تسيطر على المدينة. 
  
  



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً