×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

غارات تباغت الميليشيات بصنعاء.. والتحالف: استهدفنا منشأة للحرس الثوري الإيراني باليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 04:28 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية، منتصف الليلة الماضية، سلسلة غارات متفرقة على مواقع ومخازن مفترضة للاسلحة والصواريخ بصنعاء ومناطق متفرقة تسيطر عليها الميليشيات الحوثية، معلناً استهداف منشأة يديرها الحرس الثوري الإيراني في اليمن.

وأعلن التحالف تنفيذ عملية واسعة استهدفت أهداف عسكرية مشروعة بمحافظات صنعاء ذمار صعدة والجوف.

لافتاً إلى أن العملية نجحت في تدمير ورش ومخازن للصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة ومنظومات اتصالات، بالإضافة إلى استهدف منشأة سرية لخبراء الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني متورطين بالهجمات العدائية.

وفي غضون ذلك، أعلن التحالف اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية، وحاولت استهداف مطار أبها الدولي جنوب غربي السعودية.

وقال في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) أن "الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت طائرة مسيرة حاولت استهداف مطار أبها الدولي"، موضحاً أن هذه الهجمات "تصعيد ومحاولات عدائية وعبثية لاستهداف المدنيين بالمطارات المدنية والمدن الآهلة بالسكان".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً