×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

خلافات المليشيا على نهب الأراضي تتسبب باشتباكات وتطويق قرية في همدان

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 نوفمبر, 2021 - 09:55 مساءً

أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي تنفذ حملة كبيرة من عناصرها والأطقم والعربات في مديرية همدان شمال العاصمة صنعاء، على خلفية نهب الأراضي.
 
وبيّنت أن القوة الحوثية والتي قوامها 30 طقماً وعربات مدرعة، طوقت قرية الجائف بغية القبض على القيادي يحيى حزام الجائفي والذي كان معيناً من قبلها مديراً لقسم شرطة ضلاع شملان.
 
وبحسب المصادر داهمت الأطقم الحوثية، عدداً من منازل المواطنين بقوة السلاح للبحث عن القيادي الجائفي فاندلعت اشتباكات محدودة بين الجانبين أوقعت جريحين على الأقل من أتباع القيادي الجائفي، وأحدثت حالة هلع في أوساط المواطنين.
 
وجاءت الحملة الحوثية على قرية الجائف، على خلفية صراع مسلح بين الجائفي ومشرفين آخرين في ميليشيات الحوثي بسبب صراع سابق على الأراضي وما تزال الحملة تطوق المنطقة.
 
وأكدت أن خلفية القضية تعود إلى تفاقم الصراع على الأراضي، وأن عصابة حوثية تدير هذه الأعمال أرادت تأديب الجائفي الذي لم ينصاع لأوامرها.
 
وفي وقت سابق هاجمت عناصر تتبع مشرفي نهب الأراضي قسم شرطة ضلاع شملان بهدف إخراج أحد العناصر من السجن قبل أن يقوموا بنهب محتوياته وإحراقه والتسبب بمقتل أحد أفراده وإصابة آخرين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً