×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

خلافات المليشيا على نهب الأراضي تتسبب باشتباكات وتطويق قرية في همدان

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 نوفمبر, 2021 - 09:55 مساءً

أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي تنفذ حملة كبيرة من عناصرها والأطقم والعربات في مديرية همدان شمال العاصمة صنعاء، على خلفية نهب الأراضي.
 
وبيّنت أن القوة الحوثية والتي قوامها 30 طقماً وعربات مدرعة، طوقت قرية الجائف بغية القبض على القيادي يحيى حزام الجائفي والذي كان معيناً من قبلها مديراً لقسم شرطة ضلاع شملان.
 
وبحسب المصادر داهمت الأطقم الحوثية، عدداً من منازل المواطنين بقوة السلاح للبحث عن القيادي الجائفي فاندلعت اشتباكات محدودة بين الجانبين أوقعت جريحين على الأقل من أتباع القيادي الجائفي، وأحدثت حالة هلع في أوساط المواطنين.
 
وجاءت الحملة الحوثية على قرية الجائف، على خلفية صراع مسلح بين الجائفي ومشرفين آخرين في ميليشيات الحوثي بسبب صراع سابق على الأراضي وما تزال الحملة تطوق المنطقة.
 
وأكدت أن خلفية القضية تعود إلى تفاقم الصراع على الأراضي، وأن عصابة حوثية تدير هذه الأعمال أرادت تأديب الجائفي الذي لم ينصاع لأوامرها.
 
وفي وقت سابق هاجمت عناصر تتبع مشرفي نهب الأراضي قسم شرطة ضلاع شملان بهدف إخراج أحد العناصر من السجن قبل أن يقوموا بنهب محتوياته وإحراقه والتسبب بمقتل أحد أفراده وإصابة آخرين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً